منتديات ابونبوت

منتديات ابونبوت ترحب اجمل ترحيب بزوارها الكرام
وتدعوكم للإنضمام للكوكبة الرائعة بالمنتدى
شكراً لزيارتكم

منتديات ابونبوت

 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
المواضيع الأخيرة
» مقال آخر ( من هو محمد باشا ابونبوت)
1st مايو 2017, 00:28 من طرف Admin

» مصطلحات حورانية
26th فبراير 2017, 23:55 من طرف ام عمر

» طمئنونا
20th يناير 2017, 23:51 من طرف Admin

» محمد باشا أبو نبوت في أعلام فلسطين في أواخر العهد العثماني
24th نوفمبر 2016, 02:06 من طرف Admin

» من هو محمد باشا ابونبوت ؟؟
29th يوليو 2016, 03:43 من طرف Admin

» الشيخ أحمد القيسي ابونبوت سليل الأشراف
27th يوليو 2016, 02:43 من طرف ابوثائر

» شجرة آل ابونبوت
11th يوليو 2016, 08:43 من طرف عوني الطباخي

» الحلقه الثالثه -محمد ابونبوت
22nd مارس 2016, 04:24 من طرف احمد سعد جابر أبونبوت

» قافلة شهداء عائلة ابونبوت
12th فبراير 2016, 00:26 من طرف Admin

» الشيخ احمد صياصنة
13th أكتوبر 2015, 23:57 من طرف ابوثائر

ماهي معلوماتك عن
احصائيات .. منتديات ابونبوت
اللهم آمين
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

شاطر | 
 

 دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابوثائر
المؤسس
المؤسس
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1499
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    3rd يناير 2011, 21:08

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء منتديات ابونبوت
تعالوا نتعارف على بعض بعيدا عن الألقاب والأسماء المستعارة من خلال هذه المتصفح
ابدأ بنفسي ..

الخااال ابو ثائر
اسمي : منير محمود ذيب منيزل شحادة احمد ابونبوت
تولد : درعــــــــــا 1962
والمكان المقيم فيه حالياً : درعا
الشهادة : اعدادية للأسف
العمل الحالي : امين سر مجلس رجال الأعمال السوري - التشيلي ( منتخباً ) اول دورة منذ سنة
....... .....امين سر غرفة زراعة درعا ( منتخباً ) لثالث دورة منذ 11عام
وسبق وان سبعت الكارات كما قال المثل
هوايتي : التعارف - الرحلات - النت - كتابة الخواطر
امنتي : لم شمل عائلة ابونبوت
واامل ان اتعرف على جميع الأعضاء
ولا تنسوا باني منتظر كل مشاركة على هذا المتصفح
ودمتم بخير



عدل سابقا من قبل الخااال ابو ثائر في 4th يناير 2011, 03:34 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    3rd يناير 2011, 22:32

الحمدلله رب العالمين
اسمي : ربيع خلف جزوان فياض شتيوي شحادة احمد ابونبوت
تولد : العين \الامارات 8\6\1977 متزوج ولدي طارق وخالد
العمل الحالي : مراقب تعقيم مياه الشرب \في مؤسسة مياه درعا
الشهادة : ثانوية صناعية (الكترون)
الهواية :الشطرنج والسفر
امنيتي : ان كل من يمر من هذه الصفحات ان يدون اسمه ليبقى للذكرى
وان نجتمع جميعا في بيت مؤسس المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسامر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 930
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    4th يناير 2011, 01:11

الذكر ناقوس يدق في عالم النسيان



أحمد جزوان فياض شتيوي شحادة أحمد أبونبوت

<<( أبو سامر ) >>

درعــــــا / تولد 1951

الشهادة أعدادي .. متأهل

ألمهنة موظف: رئيس مرآب ـ ومحاسب محروقات

وبتاريخ 11 / 1/ 2011

أحال للتقاعد وأتفضى لكم

الهواية: الشطرنج ـ البرمجة

بلغة دلفي ـ ولغة هوتميل ـ الأنتر نت

أمنيتي: يعم السلام في أنحاء العالم

ويعود كل شبر أرض محتل في العالم إلى أصحابه

وأزالة الحدود بين جميع دول العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم ابونبوت
عضو جديد
عضو جديد
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    4th يناير 2011, 19:41

اسمي : ابراهيم صلاح الدين ابراهيم شحادة ابو نبوت
تولد : محردة عام 1973
متزوج وعندي ولدين
الاقامة مدينة دمشق
العمل : محاسب في شركة خاصة تعمل بمجال استيراد المواد الغذائية
الشهادة : معهد متوسط هندسي
الهواية : الرياضة والقراءة والتعارف
أمنيتي :أن أعيش في عالم صاف مع أناس مخلصين وأحيا بهدوء وسلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رعد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

علمي : علم الأردن
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    4th يناير 2011, 22:58

بسم الله الرحمن الرحيم
منذ ان رايت هذا المنتدى الذي اثلج صدري احببت ان اتعرف على اسماء وصور ابنا العمومه الحقيقيه فبارك الله بكم .
الاسم : رعد عوده (جهاد)علي محمد ابراهيم حسين .....ابو نبوت الغرايبه
الاقامه : الاردن اربد حواره
مواليد : اربد 1971 متزوج ولي بفضل الله ثلاثه ابناء وبنت
العمل : مهندس في شركه الفوسفات الاردنيه
التحصيل : بكلوريوس هندسه مناجم وتعدين جامعه استنبول التكنولوجيه

مع اصدق امنياتي لكم بوافر الصحه والسلام والسعاده في الدنيا والاخره
اخوكم : ابوجهاد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوفا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1853
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    5th يناير 2011, 03:46

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمي : أحمد وفا أحمد خليف يوسف بادي مصطفى شحادة أحمد ابونبوت

مواليد : درعا 19/8/1987

الإقامة : درعا البلد

الشهادة : ثانوية – وحاليا أدرس دبلوم شبكات حاسوبية (خاص) حاصل على شهادة icdl

الهواية : كتابة الشعر – المطالعة – حب المعرفة

أمنيتي : تبقى العشيرة محافظة على أصالتها
وخيرها وتكون مثل لكل عشائر المحافظة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدسميرأبونبوت
مشرف عام واحة الأخبار والصحف
مشرف  عام واحة الأخبار والصحف
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    6th يناير 2011, 05:21

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمي ( محمد سمير محمد شحادة مهاوش شحادة أحمد أبونبوت )

مواليد1971/1/30

العنوان . درعا المحطة جنوب المشفى الوطني

المهنة. موظف بالمصرف التجاري السوري رئيس شعبة القروض والتسليف

هوايتي . المطالعة . والكتابة

أمنيتي . أن يلتئم شمل عشيرتنا وتبقى يد واحدة وتسموا على كل الخلافات

وهذا ما سيكون ان شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب ابواحمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 21/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    6th يناير 2011, 19:53

الاسم:رداد طعمه الله عرسان فياض شتيوي شحادة احمد ابونبوت
مواليد:درعا 1977
العنوان:درعا البلد حي العباسيه
المهنه:موظف بمؤسسه المياه
الهوايه:كره القدم الشطرنج
الاماني:الصلاه بالقدس والغاءالعشائريه بسلبياتها واعاده العشائريه بايجابياتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور أبونبوت
عضوا متميز
عضوا متميز
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    7th يناير 2011, 04:51

الأسم : منصور عبدالرزاق منصور ضيف الله بادي مصطفى شحادة أحمد أبونبوت.

مواليد : الرياض 1 / 6 / 1986
الأقامة : المملكة العربية السعودية / الرياض.
العمل / استشاري بمكتب هندسي تخصص مساحة.
الهواية / السفر والاطلاع على جديد عالم السيارات.
امنيتي / ان يلتزم الناس بالصدق لاننا نفتقده في هذا الزمان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboal7o0ob
عضوا متميز
عضوا متميز
avatar

علمي : علم الإمارات
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    10th يناير 2011, 12:39

الاسم: علاء أحمد محمد أبونبوت

المواليد: 15-11-1989
العنوان: درعا - طريق االسد
المهنة: اعمل في شركة لقطع غيار وزينة السيارات في الإمارات العربية المتحدة
الهواية: الانترنت & كرة القدم
الاماني : ان اعيش حياة بسيطة وسعيدة & والامن والاستقرار لكل انسان في هذه الحياة
Cool Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأستاذ بسام عبده أبونبوت
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 62

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    22nd فبراير 2011, 21:02

الاسم : بسام عبده سعيد مصطفى شحادة ابونبوت
العمر : 4- 3 - 1955
المهنة : مدرس لغة انجليزية متقاعد
الحالة الاجتماعية : متزوج ولدي 6 بنات
الإقامة : درعا - المطار
الهواية : كتابة الشعر والصيد البري والبحري
الأمنية : تطبيق الدقة في المواعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ابو بسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي


علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 733
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    23rd فبراير 2011, 00:50

الأسم : محمد بسام أبونبوت

العمر: 15/ 1 / 1987
الشهادة : دبلوم تمريض
المهنة : ممرض بمشفى درعا الوطني
الهواية : الأنترنت ، السفر
الأمنية : الحصول على الدكتوراه في التمريض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس محمد علي ابونبوت
المراقب العام
المراقب العام
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1723
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    23rd فبراير 2011, 02:38

الإسم : محمد بن علي الساكت أبو نبوت
الشهادة : بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية قسم هندسة التصميم والإنتاج جامعة دمشق
العمر : 44 سنة
الحالة العائلية : متزوج عند ولدان وبنتان ( علي وعبد الله ) , ( علا وسدره ) .
السكن : درعا حي القصور .
العمل : مدير أكبر وأول مصنع في سوريا والوطن العربي والشرق الأوسط وشمال افريقيا لمواد
البولي أستر للمواد الكيميائية المتخصصة بمصانع الأحذية ومواد عزل الجدران والأسقف
ومواد اللواصق والأصبغة ....
الهوايات : السفر الخارجي . تحدي الخبراء الأجانب في مجال عملي.تربية الأسماك .
الإنجازات : بناء مصنع للاحذية في السعودية , المساهمة في بناء وتصميم الكثير من ألعاب
مدينة ارض الأحلام بدرعا ومنها قطار الموت والمقص والهلال ...
تصميم مصنع للبولسترين في إدلب .
الأمنية والطومح : بناء عائلة كريمة طيبة طاهرة .

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ENG HOSAM
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 834
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    27th فبراير 2011, 17:52

الاسـم : حسام علي ابو نبوت




المواليد : درعا 26/5/1974
الشهادة : بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية قسم /قوى ميكانيكية/ من جامعة دمشق
الحالة الاجتماعية : متزوج و لي بنتان /رند و اسيل /
الاقامة : المملكة العربية السعودية /مدينة جدة
العمـل : مهندس ميكانيك في مجموعة بن لادن السعودية للمقاولات اعمل في مجال تركيب انظمة التكييف و انظمة مكافحة الحريق و انظمة مياه الشرب و الصرف و اعمل في مشروع تطوير صالات الحجاج منذ 15/7/2007
الهوايات : متابعة الاحداث الرياضية كافة
الامنيات : ان يتمتع كل فرد مسلم و عربي بالحد الادنى من الكرامة
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدابونبوت
عضو جديد
عضو جديد
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    28th فبراير 2011, 02:33

الاسم: محمد فرحان احمد الحامد شحادة ابو نبوت
: متزوج ولدي اربعة بنات
: 44 سنة
: درعا المحطة شمال الخط شرق الكنيسة القديمة
:خريج المعهد المتوسط الصحي بدمشق موظف في مشفى درعا الوطني وحدة التصوير الطبقي المحوري
:قراءة الشعر ومتابعة الرياضة
:اهم امنياتي ان يلتئم شمل هذه العائلة الكريمة
وان تدوم المحبة بين افراد هذه العشيرة
وتتمتن العلاقات الطيبة بينهم
واخيرا اتمنى للامة العربية جمعاء ان توحد صفوفها وتشد من ازرها وتحرر كل ارض مغتصبة من الوطن العربي ودمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام أحمد أبونبوت
عضوا متميز
عضوا متميز


علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    3rd مارس 2011, 20:45

إخوتي :
اسمي حسام أحمد أبونبوت من مواليد 29/11/1967 درست اللغة العربية في جامعة دمشق
و أعمل رئيس دائرة في لجنة المخابز الاحتياطية في وزارة الاقتصاد و التجارة
متزوج و لي ثلاث بنات أدام الله بعمر أبنائكم (جودي و نوال و ياقوت)اسم الأولى من سورة هود(جودي)و اسم الثانية نوال على اسم والدتي رحمها الله و أسكنها فسيح جناته و اسم الثالثة من سورة الرحمن (ياقوت)
أحب كتابة الخواطر و اكتساب المعرفة
أتمنى لي و لكم سداد الرأي و أتمنى كما الكثير لم شمل العائلة على الخير و الرقي و المحبة و العلم و أن تستمروا في مراسلتي لأني أعتز بذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم النديم ابوقصي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    6th مارس 2011, 01:03

ابراهيم نديم جازي فياض شتيوي شحادة احمد ابو نبوت
مواليد سوريا درعا 1965 م
موظف في غرفة زراعة درعا منذ عام 1992
احمل شهادة معهد متوسط(مساعد مهندس ) ميكانيك
كما احمل شهادة معهد كهرباء صناعية (خاص)
متزوج للاسف لدي ثلاث اولاد وثلاث بنات
مسبع الكارات جاي لخالي
الهواية حب الناس _ قراءة الكتب في مجال عملي_ التعارف

امنيتي تحرير الجولان وفلسطين والعراق ولم شمل العشيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد أسامة أبونبوت
عضوا متميز
عضوا متميز
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    6th مارس 2011, 02:15

[انا إسمي ؛ أحمد أسامة أبونبو ت
عمري 17 سنة
من مواليد 1|5|1994

صف 11 مدرسة الثورة (علمي)
ساكن في حي المطار
احمل شهادة اعدادية
عضو عامل في منظمة شبيبة الثورة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس جهاد نبابته
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم  فلسطين
عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    7th مارس 2011, 02:41

الاسم : جهاد عادل عبدالعزيز نبابته
مواليد عام 1960- عمان
المؤهلات العلميه : بكالوريوس هندسه مدنيه - جامعة اليرموك
ماجستير هندسه البيئه - الجامعه الاردنيه
العمل : مدير عام شركة جهاد نبابته للاستشارات الهندسيه
مدير عام شركة نبابته للاسكان
المشاركات : عضو الهيئه الاداريه لمؤسسة اعمار مدينة سحاب
نائب رئيس جمعية البيئه الاردنيه
عضو مؤسس نادي خريجي الجامعات
عضو نقابة المهندسين الاردنيين
عضو الفعاليات الشعبيه - سحاب
العديد من المؤتمرات والندوات خارج وداخل الاردن
ممثل للاردن في مؤتمر اتحاد المهندسين العرب عام 1992 ببغداد

الحالة الاجتماعيه : متزوج ولدي ثلاث ابناء
1. اسامة / يقيم في الرياض ويعمل في شركة بن لادن
2. محمد طالب في الصف العاشر
3. نور طفل في الرابعه من عمره
وثلاث بنات وحفيدين 1. محمد وعبدالرحمن وحفيدين في الطريق
الهويات : 1. الرسم المعماري
2. متابعة الاخبار
3. الجاهات ( بس هاي هواية غصب عني مش بخاطري)
الامنيه الاساسيه : استراد بلدتي القباب من الغاصبين الصهاينه
الامنيه الثانويه : ان يتمتع الجميع بالصحة والسعادة والهناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DYAR
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 851
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    16th مارس 2011, 18:06

الاسم :لبنى علي الرفاعي
مواليد :أيلول سنة 1980
الشهادة :بكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة دمشق تخرجت سنة 2004
الحالة العائلية:متزوجة من المهندس حسام علي الساكت أبو نبوت لدينا بنتان (رند وأسيل)
العمل :عملت في نقابة المهندسين فرع درعا لمدة ثلاث سنوات ثم انتقلت لأقيم في جدةمع زوجي
الهوايات :الرسم و التصوير
الأمنية :استمرار السعادة ضمن أسرتي الصغيرةو تربية نشئ صالح و العودة إلى ديار الوطن
ملاحظة (فضلت أن أسمي نفسي ديار بدلا من اسمي الحقيقي و ذلك لشعوري الدائم بالحنيين
إلى ديار الوطن )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م ن ابونبوت
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    17th مارس 2011, 22:19

*** نصر بن عيسى ومحمود وشحادة ومهاوش وشحادة ؟؟؟ احمد ؟؟؟ ابونبوت ***
المواليد : درعا - البلد - حي العباسية - عام 1968 م
متزوج : من رحاب ناجي فلاح الرشيد 0......... ابونبوت - 1995
الاولاد : هبة الله 1996 - اية الله 1997- الاء الله 1999 - محمد عبادة 2003
الشهادة : بكلوريوس هندسة بترول - اختصاص حفر وانتاج - 1992
الاقامة : دمشق - دمر
العمل : رئيس دائرة المتابعة في الشركة السورية للنفط - الادارة العامة - دمشق
الخبرات :
- عملت مع شركة الفرات للنفط ( شركة شل الهولندية )

- عملت مع شركة عودة للنفط ( شركة دبلن الكندية )
- عملت مع شركة ساينوبيك الصينية
- حاصل على مجموعة من شهادات الخبرة في مجال الحفر وخدمات الابار وادارة المشاريع والتخطيط
الهوايات : الاخبار - الشعر - الانترنت
الامنيات : في الدنيا العافية وفي الاخرة العفو

( لقد فرحت كثيرا عندما اكتشفت هذا المنتدى الذي لم يخبرني عنه احد من قبل وسوف اساهم به بقدر وقتي واستطاعتي واتمنى له النجاح والاستمرار مع الازدهار والتفوق )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ريان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم  فلسطين
عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    18th مارس 2011, 04:24

ألاسم: ابراهيم خلف جزوان فياض شتيوي شحادة احمد أبونبوت
مكان وتاريخ الولادة :درعا 24\4\1987
الشهادة : الثانوية العامة الفرع الادبي 2006
المهنة :حالياً تنفيذ جميع انواع الديكورات واعمال الدهان كافة
مكان الاقامة :درعا البلد العباسية مقابل الهاتف الجديد
الهواية :كرة القدم وتشجيع النادي الملكي ريال مدريد _كتابة الخواطر والشعر المتواضع
امنياتي :البقاء معكم وبينكم _زيارة الاراضي الفلسطينية _واللعب مع ريال مدريد حتى ولو حلم
الحاة العائلية : عاااااااااااااااااااازززززززززززززززززبببببببببببب((((( ووحداني )))))
ولكم دوام العافبة والاستمرار للنجاح بما نحن بصدده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامر عصام ابونبوت
عضو جديد
عضو جديد
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    18th مارس 2011, 05:30

الاسم :سامرعصام محمد شحادةأبونبوت

المواليد:26 \ 2 \1975 \درعا \

المهنة:مبيع وتصليح الساعات

العنوان :جنوب المشفى الوطني

الحالة العائلية :متزوج ولدى طفل بفضل الله اسميته عدنان

الهواية:الشطرنج وكرةالقدم

الشهادة:اعدادية

أمنيتي :وصية رسول الله تركت فيكم ما أن تمسكتم به لن تضلو بعدي أبدا" كتاب الله وسنتي وأن ترفع راية الاسلام في كل الدول العربية وأن تعودالينا جميع الأراضي المحتلة وأن لا نسمح لأي تدخل أجنبي التدخل في أمورحياتنا الداخلية ويعم الأستقرار جميع الدول العربية ان شاءالله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حمزة ابوعون
عضوا متميز
عضوا متميز
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    13th يوليو 2011, 20:07

الاسم : ناصر أحمد أبوعون

تاريخ الميلاد : 1970

عنوان السكن :درعا _ المطار

الشهادة :معهد متوسط صناعي / الات ومحركات / حاصل على شهادة دبلوم تأهيل تربوي / اللاذقية

الوظيفة : مدرس في المعهد النسوي والتقني بدرعا

الحالة الاجتماعية : متزوج من نبوتية ولي ولد وثلاث بنات والحمد لله

الهواية : الرياضة كرة السلة - الرحلات الاسبوعية - المطالعة والاستماع الى الشعر النبطي والقصص -والنت

الامنية : العيش الكريم - والصدق في العلاقات الاجتماعية - والوفاء بالوعود

الحكمة في حياتي :العلاقة الناجحة مثل العلاقة بين العين واليد :إذاتألمت اليد .. دمعت العين, وإذا دمعت العين مسحتها اليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جازي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 525
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى    24th سبتمبر 2011, 18:49

الاسم:ثائر باسل محمد جازي فياض شتيوي شحادة احمد....... ابو نبوت
مكان وتاريخ الولادة :درعا عام 1/6/1996م
مكان الاقامة: درعا البلد بجانب الجامع العمري
الشهادة :انا الان طالب في الصف العاشر
الهواية :السباحة والقراءة ومن جديد كتابة الخواطر والمواضيع
الامنية : اتمنى من كل قلبي ان اموت شهيدا فداء سورية واهل سورية
والامنية الثانية اعادة لم شمل الامة العربية وتوحدها وهذا ما سيحدث عن قريب ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة للتعارف بين اعضاء المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابونبوت  :: واحة آل ابونبوت :: مجلس العشيرة-
انتقل الى: