منتديات ابونبوت

منتديات ابونبوت ترحب اجمل ترحيب بزوارها الكرام
وتدعوكم للإنضمام للكوكبة الرائعة بالمنتدى
شكراً لزيارتكم

منتديات ابونبوت

 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
المواضيع الأخيرة
» مقال آخر ( من هو محمد باشا ابونبوت)
1st مايو 2017, 00:28 من طرف Admin

» مصطلحات حورانية
26th فبراير 2017, 23:55 من طرف ام عمر

» طمئنونا
20th يناير 2017, 23:51 من طرف Admin

» محمد باشا أبو نبوت في أعلام فلسطين في أواخر العهد العثماني
24th نوفمبر 2016, 02:06 من طرف Admin

» من هو محمد باشا ابونبوت ؟؟
29th يوليو 2016, 03:43 من طرف Admin

» الشيخ أحمد القيسي ابونبوت سليل الأشراف
27th يوليو 2016, 02:43 من طرف ابوثائر

» شجرة آل ابونبوت
11th يوليو 2016, 08:43 من طرف عوني الطباخي

» الحلقه الثالثه -محمد ابونبوت
22nd مارس 2016, 04:24 من طرف احمد سعد جابر أبونبوت

» قافلة شهداء عائلة ابونبوت
12th فبراير 2016, 00:26 من طرف Admin

» الشيخ احمد صياصنة
13th أكتوبر 2015, 23:57 من طرف ابوثائر

ماهي معلوماتك عن
احصائيات .. منتديات ابونبوت
اللهم آمين
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

شاطر | 
 

 شجرة آل ابونبوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابوثائر
المؤسس
المؤسس
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1499
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: شجرة آل ابونبوت   6th ديسمبر 2010, 06:29

بسم الله الرحمن الرحيم {إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا}
وقال سيد الثقلين محمد بن عبدالله صلوات ربي وتسليماته عليه {آل بيتي كسفينة نوح من تعلق بهم نجا}

مخطوطة نادرة وكنزٌ عظيم توارثه الأجيال الى يومنا هذا
وهذه الشجرة بالحفظ والصون موجودة وملك لكل فرد من آل ابونبوت آل البيت
وهذه الصور لأول مرة تنشر وتعرض و( حقوق النشر محفوظة )
بطاقة شكر للأستاذ المحامي سمير ابونبوت الذي قدم المساعدة لإدارة المنتدى لنشر هذه الصور
بطاقة شكر لأقربائنا بدمشق - الميدان لحفظهم هذا الكنز
بطاقة شكر لجميع المهتمين والمعنيين الذين يساعدوا لجمع شمل العائلة


هذه الصور الخارجية للشجرة والمخطوطة التي معها مكتوبة بماء الذهب
وسنضع لكم الشجرة كاملة وبالإسماء ريثما ننسقها ونصورها ونقسمها لصفحات


هذه صورة صندوق مخطوط الشجرة مصنوع من النحاس


وهذه صورة مخطوط الشجرة بعدما اخرجناه من الصندوق مكتوب على ورق البردة ومختم بأختام من ماء الذهب



وهذه رقعة من ورق البردة مكتوبة بماء الذهب وهي وصية مرفقة مع شجرة العائلة ،


وهذا نصها :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصية الى كل من يملك هذا النسب وحاز عليه .
اسأله باسم الله العظيم ان يسأل عن رحمه والنسل والعقب الذي من فرع احمد ابونبوت ويدرج في هذا النسل
اذا عجز عن السأل واحد اجاه ان يقيد له ولا يمنع عنه ، اللهم من بعد ان يتحقق انه من فرعه .
ومن يكتم هذه الوصية يكون الله ورسوله وصاحب هذا النسب خصمه
لأن الانسان يفتخر في نسبه والنسب يحتج الى الادب والتقوى والايمان والفعل ، كما قال المثل اصلك فعلك .
وان غاب اصلك فعلك انغاب عنك اصله ودليله وفعله .
فهذه الوصية نصيحة وهي رأس الدين ،
النصيحة في حديث سيدنا محمد لما كان راكب ومعه أنس مردوف خلفه قال أنس : يا نبي الله أوصني
قال : النصيحة ثلاثة .
وأوصي كل فرد من هذا النسب لا ينسانا من الدعاء
غير ذلك اَم احد اراد يجرب التزوير لا يقبل منه له اعطاه من حطام الدنيا مهما اعطاه
واذا طاعه وقبل ان يكون منافق والعياذ بالله


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهذه الشجرة كاملة من عند عدنان الى النهاية ووصلنا في درعا لغاية الجد احمد الذي عقبه شحادة ومصلح وهناك جدود يعرفهم كل من يصل اليهم من خلال الشجرة
مقدمة الشجرة شئ عظيم انسخوها وكبرو الصورة واقرأو التاريخ



























احبتي نسل الحبيب الحسين ابن علي وابن فاطمة الزهراء بنت سيد الخلق محمد بن عبدالله ( صلى الله عليه وسلم )

أعدكم ان انزل كل معلومة جديدة عن هذه العائلة المباركة .

اتمنى ان اكون قد وفقت بهذه التقدمة
ولا تنسونا من صالح الدعاء
منير ابونبوت
ودمتم بخير


عدل سابقا من قبل ابوثائر في 14th سبتمبر 2015, 22:48 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   6th ديسمبر 2010, 06:55

الشكر لله والحمدلله وافضل الصلاة واتم التسليم على سيدنا محمد(ص) وبعد :
9\12\2010 سجل هذا التاريخ عندك تم تنزيل شجرة ال ابونبوت
الان استطيع وبكل فخر ان اعرف ابائي واجدادي
من والدي الى ادم عليه السلام
باسمي وباسم ال ابونبوت احفاد الحسين بن علي وفاطمة الزهراء
احفاد الرسول محمد (ص)
احفاد اسماعيل وابراهيم عليهم السلام
احفاد هود ونوح وادريس وادم عليهم السلام
اتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في وضع الشجرة
كما اشكر ادارة منتدى ابونبوت ابوثائر - ابوسامر - ابو احمد لنشرها على صفحات هذا الصرح الكبير
منتدى ابونبوت
والشكر كل الشكر للجندي المجهول الذي يناضل ليل نهار من اجل العشيرة
للاخ والخال :منير ابونبوت ابوثائر

كبير يا ابو ثائر والله كبير ومثايلك اقلال وانت اصيل بن اصول

يا بو ثائر ياللي ع الطيبات ربيان ..يا المثلك وشرواك يفخر حفيده
ليكم تحية ما تقدر لها اوزان ....روز الحديدي وفوقها تل جيده
واختم كلامي بهادي الخلق عدنان (ص)....المصطفى المختار مهدي العبيدة

جزاك الله كل خير


ابنك البار ربيع
نبوتي وافتخر



عدل سابقا من قبل ربيع ابونبوت في 11th ديسمبر 2010, 05:29 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوفا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1853
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   6th ديسمبر 2010, 07:03

الله يجزيك كل الخير خال وانت دائما همك الاول العشيرة وهذا الشيء لن ينساه التاريخ لك وستشهد لك الاجيال وكلنا نفتخر باننا من هذه العشيرة الكبيرة باهلها الطيبين جدا والمتأصلين بالكرم من جد الجد وبنسبنا للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم وكلنا علينا واجب من يعرف اي معلومة عن العشيرة ان يدونها ولك مني فائق الاحترام والتبجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور أبونبوت
عضوا متميز
عضوا متميز
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   7th ديسمبر 2010, 23:26

الله يحييك يابوثائر وشكرا على هذه المعلومات القيمة وننتظر نشر الشجرة

الف شكر لك ولكل من بذل مجهود لظهور الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رعد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

علمي : علم الأردن
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   8th ديسمبر 2010, 17:19

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد سعدت كثيرا بهذا الموقع لاني انتمي لهذه العائله الكريمه فانا رعد عوده علي محمد ابراهيم ابو نبوت الغرايبه اصلا من الهاشميه عجلون الاردن اسكن في حواره اربد واعمل مهندس مناجم وتعدين في شركه الفوسفات خريج تركيا اسطنبول ولنا تجمع في الهاشميه وكان لابي وجدي اقارب في درعا ارجو منكم ان تزودوني بعناوين الاقارب وعلى امل ان نعمل على جمع الشمل في اقرب وقت ودمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   8th ديسمبر 2010, 17:52

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله يا ابن العم
انه لشرف عظيم انضمامك معنا
ومن دواعي سرورنا مساهمتك معنا ليلتم شمل عائلتنا
وهذا المنتدى اسسناه خصيصاً لهذه الغاية .
عزيزي : الأستاذ المهندس رعد
نحن على علم ومعرفة بأغلب اقربائنا في المملكة الاردنية الهاشمية
والمنتدى للتواصل بين الجميع في كل الأقطار وللتقارب والمعرفة اكثر
وقد تصل المسألة بتبادل الزيارات كما نفعل مع من نعرفهم في عمان والسلط ودمشق ومصر
نمد لكم يدنا للمصافحة ونأخذكم بالأحضان يا عزيزي
فمهما باعدتنا السنون ومهما بعدت مسافة القطون
سنبقى ( ابونبوت ) من سلالة الحسين عليه السلام وابن علي كرم الله وجهه ابناء فاطمة الزهراء بنت خاتم النبيين وحبيب الله جدنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

حياك الله يا اخي ومرحباً بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسامر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 930
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   9th ديسمبر 2010, 09:38

نشكر جهودك أخي أبو ثائر المثمرة
ونقل هذا الكنز الثمين
يا لها من أطلالة بهية وبهجة منوره
وأتمنا من الله أن تبقى هذه الشجرة عامرة إلى أبد الأبدين
ويحفظها من كل سوء
وأحتراماً وتكريماً لهذه الشجرة
لقد تم تثبيت الموضوع
تحياتي لك أخي أبوثائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربا أبونبوت
عضوة متميزة
عضوة متميزة


علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 443
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   9th ديسمبر 2010, 23:09

يا لروعة ما تراه عيني ..

حقا هو عمل رائع ولا تصفه كلماتي
هذا كنز أفخر به وأشهد أنه قد زاد للمنتدى رونقا على رونقه

جزاك الله خيرا يا ابا ثائر وكل من ساهم معك في هذا العمل المميز
لقد تصفحته أكثر من مرة .. وأحس أن عيناي ما تزال متعطشة لهذه المخطوطة
لقد حدثني والدي عنها ولم أكن أعلم أن الله سيهديني لمنتدانا الرائع ويكون السبب في رؤيتي لها بين صفحاته ..

شكرا لكم من القلب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوثائر
المؤسس
المؤسس
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1499
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   10th ديسمبر 2010, 03:34

العفوا اخية فهذا واجبي
لقد كلفنا الوقت والجهد الكبير حتى وصلنا لهذه النتيجة ونحن سعداء جداً
سعداء لهذه النتيجة
الحمدلله
الحمدلله
الحمدلله

الحمدلله ان نسبنا من أشرف الأنساب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوفا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1853
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   10th ديسمبر 2010, 07:03

الله الله يا خال ابو ثائر لك كل الاحترام والتبجيل والشكر والامتنان لجهودك الجبارة الكريمة ولعطائك الكبير ولاجتهادك الاصيل لانك من نسب اصيل والله يطول بعمرك وما يحرمنا من اهتمامك الكبير بالعشيرة الكبيرة ولك فائق الود والحب ومني لك هذه الكلمات التي تعبر عن حبي واحترامي لشخصك الكبير والمييز

شف ياابو ثائر كيف المواقف تحييك
والصاحب الي له جمايل تجيله


ماني بناسي وقفتك هذي وذيك
يومك شجاع وما يجي فيك حيله


اشهد بطيبك واشهد ان الكرم فيك
واشهد بصدقك والمواقف دليله


ازرع بذور الخير تكبر وترويك
واقطف نتاج اعمال خيرك جزيله


هذا يعزك واكثر الناس تغليك
وافعالك البيضاء تغطي قبيله


محبتك للناس بيضاء وتعطيك
ميزه صريحه وانت راعي الجميله


هذي مزايا فيك هذي عطاويك
هذي علومك ما رضينا بديله


احترت في وصفك ومادري شسميك
اسميك ابو ثائر راعي الجميله


شف ياخال كيف المواقف تحييك
والصاحب الي له جمايل تجيله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alsafa-mb
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   13th ديسمبر 2010, 20:44

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
هل تعلم ان اخر مرة كتب عليها عام 1940 م من قبل الشيخ سعدي الذي توفي عام 1942م
ومحفوظة عند حفيد الشيخ سعدي واسمه عبد الرحمن ابن اسماعيل ابن سعدي ابو نبوت من سكان مدينة دمشق وهو صديق عزيز وغالي
وقد اخبرني بوجود الشجرة عنده وقمت انا بدوري بإخبار العم ابو محمد الاستاذ سمير محمد شحادة ابو نبوت وقام هو والسيد ابو خالد محمود العقلة ابو نبوت بمتنابعتي حتى استطعت انا والسيد معين سمير ابونبوت احضارها من دمشق بأمانة وقمنا بطبعها وتسليمها لأبو محمد الذي قام بعرضها على العشيرة
فالشكر الاول يعود للسيد عبد الرحمن ابن اسماعيل ابو نبوت واهله على حفظهم هذا الكنز الثمين
وللسيد الاستاذ سمير محمد شحادةابو نبوت واولاده وانا سابقى الجندي المجهول لان عملي لوجه الله وتنفيذا للوصية المكتوبة فيها ولكم الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسامر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 930
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   13th ديسمبر 2010, 20:58


أخي alsafa-mb
أشكرك جزيل الشكر على مداخلتك وعلى ماذكر بها
وأدارة منتديات أبونبوت تشكر كل من عمل وسعى إلى الوصول
إلى هذه الشجرة المباركة كما تشكر الأخ
عبد الرحمن أسماعيل سعدي أبونبوت الذي سعى لحفظ هذا الكنز
الثمين جزاكم الله كل خير وأمد في عمركم ورعاكم من كل بلاء
ونحن نقدر ونثمن هذا العمل المشرف من رجال مخلصين
أن كانوا ظاهرين أم مجهولين
اللهم أجعل هذا العمل في ميزان حسنات كل من سعى به
فتحياتي لكم جميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوثائر
المؤسس
المؤسس
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1499
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   13th ديسمبر 2010, 21:43

alsafa-mb

حياك الله يا اخي
وجزاك الله خيراً
ونحن نعلم ان هناك كان وسيط لجلب الشجرة ولم نعلم من هو .. اذا تظهر وتكتب لنا ،، فبارك الله فيك
ووفقك الله واحسن اعمالك وادام عليك صحتك وعافيتك .
ونشكر معك جميعاً ابن عمنا السيد عبد الرحمن ابن اسماعيل ابو نبوت ورحم الله الشيخ سعدي ابو نبوت الذي حفظ هذا الكنز العظيم
ومرة ثانية الشكر الموصول للإستاذ سمير ابونبوت ومحمود العقلة ابونبوت على سعيهم ومواصلتهم لجمع الشمل
تقبل تقديري واعجابي بك ايها النبيل الوفي
ويسعدنا ويشرفنا يا سيدي زيارتك لنقوم بواجب التكريم
لك ارق التحايا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدسميرأبونبوت
مشرف عام واحة الأخبار والصحف
مشرف  عام واحة الأخبار والصحف
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   16th ديسمبر 2010, 06:33

بأسم أل أبونبوت نشكر السيد محمد محمود البرماوي(أبو محمود)على جهده الكبير مع ابن عمنا السيد
عبد الرحمن اسماعيل أبونبوت لتقديمة هذا الكنز العظيم لوالدي سمير أبونبوت الذي لم يبخل على عشيرتنا به وقام بعرضه على وجهاء العائلة بمنزله لكي يفتخر كل فرد من أفراد عشيرتنا بهذا النسب المشرف ومره أخرى كل الشكر لك أخي أبو محمود على جهدك المخلص


مع حبي وأحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوثائر
المؤسس
المؤسس
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1499
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   16th ديسمبر 2010, 06:51

اشكرك على التوضيح اخي ابو سمير
بالأصالة عن نفسي انا منير ابونبوت وبالإنابة عن اقربائي آل ابونبوت عموماً
اتقدم بالشكر الجزيل للأخ العزيز ابو محمود على وقفته واهتمامه وخدمته التي لا تقدر بثمن
فهذه عادتك الطيبة والكرم والنخوة فبارك الله فيك واكثر من امثالك
فكلمات الشكر لا تفيك حقك ايها النبيل
ندعوا لله ان يوفقك ويديم عليك صحتك وعافيتك
كل التقدير والإحترام لشخصك
ودمت بخير




عدل سابقا من قبل ابو ثائر في 16th ديسمبر 2010, 07:15 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   16th ديسمبر 2010, 06:53

الى كل الاقارب
الاخ ابو محمود البرماوي صاحب مكتبة الصفا مقابل البلدية
وباسم المختار ابوربيع وانا شخصيا اكرر شكري العميق له وان شاء الله سوف نزوره في القريب العاجل
اهلا وسهلا بك ابو محمود نورت بيتك ومطرحك
مع فائق الاحترام والتقدير
اخوك ربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسامر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 930
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   16th ديسمبر 2010, 07:54


تحية شكروعرفان.. للأخ أبو محمود البرماوي

أدارة منتديات أبونبوت تقدم الشكر الجزيل إلى
أبو محمود البرماوي على ما قدمه من أفعال
خير تدل على طيب أصله
الأخ أبو محمود قدم إلى آل أبونبوت خدمة كبيرة
وكنز ثمين فقط لأنه أبن حلال وأصله طيب
نحن نعرف أنه تغلب وتعذب إلى أن أوصل
هذا الكنز للأخ المحامي سمير محمد أبونبوت
وكل مسعاه لفعل الخير.. وإفادة الغير
فكل الشكر لك يا أخي أبومحمود وكل الكلام
ما بيوصف موقفك النبيل والشهم
وتسلم اياديك والله يجزيك عنا كل خير
وفعلاً رب أخ لم تلده أمك.
فمن آل ابونبوت اجمعين لك جزيل الشكر.
تحياتي لك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alsafa-mb
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   20th ديسمبر 2010, 00:25

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله واله وصحبه
الاعزاء ال ابو نبوت

اشكركم جزيل الشكر وما عملت الا واجبي اتجاهكم والفخر لي بصحبتكم وبمعرفتكم وانتم اهل الخيروالشهامة والمحبة .... لااعرف والله ما اكتب فقد اخجلتموني بكلامكم
كل الشكر وابارك لكم في هذا المنتدى الرائع الذي اعتبره مفخرة لنا في حوران وفقكم الله وبارك فيكم اخوكم محمد ياسر محمود البرماوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسامر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 930
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   20th ديسمبر 2010, 00:42

أهلاً بك أخي محمد (أبومحمود)
أنت ليس صديق فقط بل أنت أخ غالي علينا
ونحن نفتخربهذه الأخوة وأنت عملت من طيبة أصلك
وأنتم يا آل البرماوي مش غريبن عننا. جيرة عمر
وحسب ونسب ومخول . والآن أنت واحد منا وفينا
فأهلاً بك بين أهلك وأخوانك.وأخواتك وربعك
فجزاك الله كل خير..
ونبارك لك عيد ميلادك الثامن والثلاثون سلفاً
وعقبال العمر الطويل.
تحياتي لك.


عدل سابقا من قبل ابوسامر في 7th يناير 2011, 06:30 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منايصة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   7th يناير 2011, 05:40

السلام عليكم ...

اولا تحية طيبة لكل ال نبوت ...


انا محمد منايصة سكان الاردن - اصلي من مدينة الرمثا ... سكان عمان حاليا ....


بسبب انا الشجرة غير واضحة بالصورة ... ارجو تزويدي بها خطيا ... يقال انا اول من سكن مدينة الرمثا هو قاسم المنيص جد المنايصة ... هل هذا وارد بالشجرة...

ولكم ودي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ ابوعمر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

علمي : علم سورية
عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   21st يناير 2011, 04:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتنا الطيبة لكم جميعا على هذا الجهد الكبير 000
والذي تعجز الكلمات البسيطة عن التعبير عنه أو وصفه 00
ونتمنى من الله عز وجل ان يساعدنا على تقديم ما باستطاعتنا للمحا فظة على
هذا الكنز الثمين الذي لا يقدر بثمن 000
وبسلامي ختامي000
والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد سعد جابر أبونبوت
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم مصر
عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   25th يناير 2011, 06:04

السلام عليكم ,جزاكم الله خيرا علي هذا الجهد المبارك ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم .
وبعد ..انا من صعيد مصرواسمي احمدسعد جابر ابوزيدعلي حسانين سليم عليوه سليمان علي سليمان احمد (وشهرته حمدالله) سليمان ابونبوت,نزل الشيخ احمد من الحجازالي مصر سنة 1040هج كما هو مذكور في الاوراق المتوارثة لدينا وفيها ايضا انه من فروع سلالة السيد حسن العسكري الشريف الحسيني.والله اعلم

وسؤالي هل نحن ننتمي لعائلة ابونبوت الموضح شجرة نسبها لديكم واين مكاننا في الشجرة اذا وجدت صلة القرابة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   25th يناير 2011, 06:16

اخي احمد سعيد ابونبوت
والله انه ليوم السعد والفرح هذا اليوم الذي تعرفنا عليك به
نحن ننتظر اي احد من اخواننا آل ابونبوت في مصر ليشارك معنا
نعم يا عزيزي .. فنحن ابناء عم 100%
احمد القيسي الحجازي الملقب بــ ابونبوت هو جدنا جميعاً .. ونحن من سلالة السبسبي والعسكري
والحسين رضي الله عنه نحن من الأشراف والحمدلله
راجع الصفحة الأولى من هذا المقال وانسخ الصور وكبرها عندك وتعرف جيداً
حياك الله .. واهلاً وسهلاً بك بين اخوانك وابناء عمومتك
ودمت بحفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد سعد جابر أبونبوت
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم مصر
عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   25th يناير 2011, 21:32

صدق من علمنا ان صلة الارحام تزيد العمر بركة وصلي الله عليه وعلي اله الاطهار,فوالله اني لاشعر ان السنين الماضية تطوي لنا فنري اسلافنا بقلوبنا ونراهم رأي العين فيكم ال نبوت الكرام واسأل الله يحيطكم بعنايته وان تكونوا خير خلف لخير سلف ,وان تقفوا اثر رسول الله ,والله أسال
ان يرزقنا رفقة جدنا النبي العدنان وان يجمعنا جميعا اخوانا علي سرر متقابلين.


وبعد ..سؤالي اين دفن الشيخ احمد القيسي الحجازي ابونبوت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد سعد جابر أبونبوت
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

علمي : علم مصر
عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: شجرة آل ابونبوت   25th يناير 2011, 21:43

السلام عليكم ورحمة الله ,الي ال نبوت جميعا(بفلسطين والاردن وسوريا ومصر والسعودية وتركيا
واميريكا ) اقترح ان يكون هناك لقاء سنوي دوري في كل بلد نلتقي فيه علي حب الله ورسوله.

وأن نؤسس رابطة خيرية لال نبوت تكون صدقة جارية لال نبوت ,وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شجرة آل ابونبوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابونبوت  :: واحة آل ابونبوت :: مجلس العشيرة-
انتقل الى: